Alexis Texas - الكسيس تكساس

Alexis Texas - الكسيس تكساس
  • البلد: United States
  • المدينة: تكساس
  • العمر: 37
ألكسس تكساس هي ممثلة افلام اباحية امريكية ولدت عام 1985 في تكساس. كيف يقول المثل القديم؟ "كل شيء أكبر في تكساس". البيان ينطبق بالتأكيد عندما تضع عينيك على الطيز العصري الجميل للجنوبية الحسناء. الطيز المنفوخ الضيق الخاص بها هو إدعاءها بالشهرة لأنها تعتبر واحدة من أفضل عارضات الأزياء في هذه الصناعة. شقراء ، عيون زرقاء اللون، انها اعلان لكل كس امريكي. مع ابتسامة وبهجة شريرة من اليكسس تكساس ستجعل زبك يأخذ تحية. نحن نعلم أن الجماهير يحبون فقط أفضل القحبات ، ويريدون بطبيعة الحال أفضل الثدي وأعلى درجة من جودة الطيز, لذلك جلبنا لكم افضل مافي تكساس الكبيرة
الموقع الرسمي: n/a